في هذا الموقع تجدون كل ما هو حديث في عالم السيارات الذي سينفعكم وسيفيدكم لكل ما هو مناسب لكل شخص على حدة بإذن الله تعالى.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير سيارت نيسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 04/11/2018

مُساهمةموضوع: تقرير سيارت نيسان   الأحد نوفمبر 04, 2018 12:40 pm

شركة نيسان موتورز المحدودة باليابانية: 日産自動車株式会社 نيسان جيدوشا كابوشكي كايشا هي شركة يابانية مصنعة للسيارات تأسست عام 1932 ومقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما بمحافظة كاناغاوا باليابان.

ومن السيارات التي صنعتها شركة نيسان موتورز المحدودة : التيما، المكسيما، الباثفايندر، المورانو، الارمادا، الاكس تريل، الجلوريا، الصني، والباترول والداتسون بكب وغيرها من الكثير من السيارات الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير حول العالم.

وعلما أن شركة نيسان كانت على شفى حفرة من الإفلاس عام 1999 إلا أن تم تحالفها مع صانع السيارات الفرنسي رينو الذي قام بتعيين الرجل الثاني في رينو آنذاك السيد كارلوس غصن مدير تنفيذي للشركة فقام بنقلة نوعية كبيرة و حول الشركة من مفلسة إلى شركة تصارع شركات السيارات الكبرى وأصبحت منها و تجاريها بأرباحها.

انضم كارلوس غصن إلى نيسان في حزيران/يونيو 1999 بصفته رئيساً للعمليات، وأصبح رئيساً للشركة بعد سنة واحدة، وتولى في العام2001 منصب الرئيس والمدير التنفيذي.وكانت مبيعات نيسان عندما استلم كارلوس غصن بمليون سيارة وفي عام 2015 وصلت إلى 5 مليون سيارة
معلومات عن سيارات نيسان الجديدة
ماكسيما :
اطلقت شركة نيسان سيارتها الجديدة ماكسيما بشكل جديد كلياً انيق واندفاعي، حيث انها تعتبر أرقى سيارة لدى نيسان، وزودت نيسان سيارتها ماكسيما الجديدة بمحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان، يعمل بالترابط مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية .

صني :
اطلقت شركة نيسان الجيل الجديد من سيارتها صني بشكل جديد كلياً حيوي و عملي، حيث أن هذه السيارة تعد واحدةً من أكثر سيارات نيسان نجاحا، وزودت نيسان سيارة صني بمحرك مكون من أربعة اسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بالتوازي مع علبة تروس تتابعية اوتوماتيكية .

370 زد :
اطلقت شركة نيسان الجيل الجديد من سيارتها الرياضية 370 زد لتكون بديلة السيارة الناجحة 350 زد، وزودت نيسان هذه السيارة بمحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.7 لتر يولد قوة 328 حصان، يعمل مع علبة تروس اوتوماتيكية من سبعة نسب .

جوك :
اطلقت شركة نيسان سيارتها الجديدة كلياً جوك بشكل يبدو غريباً بعض الشيء، حيث زودت نيسان سيارتها جوك بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 190 حصان، ومحرك مكون من اربعة اسطوانات أيضا بسعة 1.5 لتر يولد قوة 110 احصنة يعملان بالتزامن مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية .

باترول :
اطلقت شركة نيسان سيارتها ذات الدفع الرباعي الجديدة باترول بشكل جديد كلياً، حيث انها تعتبر أكبر سيارات نيسان من فئة الـ(إس يو في) أو متعددة الاستخدامات. وزودت نيسان سيارة باترول بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان يعمل بالترابط مع علبة تروس اوتوماتيكية من سبعة نسب .

سيارات السباق
نيسان جي تي-آر جي تي 500
سيّارة (نيسان جي تي آر) (جي تي 500) التي شاركت في بطولة (سوبر جي تي) لعام 2008 ، ظهرت للمرة الأولى في معرض (طوكيو أوتو صالون) وبعدها في معرض (أوساكا أوتو ميسي 2008) وهما أكبر معرضين سنويّين في البلاد للسيّارات المعدّلة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo55hammed.yoo7.com
 
تقرير سيارت نيسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم السيارات :: انواع السيارات :: نيسان-
انتقل الى: